إدارة الإعتمادات و التبليغ عن المحتويات المخالفة
قامت شركة احلى منتدى بتجديدات اخرى في كل احلى المنتديات:
1. نضرا للإرتباك الكبير الذي يسببه التشابه بين
نقاط الإدارة و
نقاط الترتيب تقرر
حذف نقاط الإدارة و تعويضها
باعتمادات. تمحذف كلمة " النقاط" من الإدارة و تغييرها بكلة " اعتماد " .
النتيجة :
و قد تم تسهيل ادارة الإعتمادات و جعلها كالتالي:
2. امكانية تبليغ مدير المنتدى عن تواجد محتوى مخالف على منتداه.
كيف ذلك؟انا اتجول مثلا في احد المنتديات ثم تفاجئت ان احد الأعضاء ارسل صور مخلة بالآداب أو محتوى دون علم المدير...
اسفل الصفحة المعنية بالأمر يوجد زر اسمه " التبليغ عن محتوى مخالف " كالتالي:
بالضغط على هذا الزر تنتقل الى صفحة داخل المنتدى نفسه هي كالتالي:
يكفيك بعد ذلك تحديد نوع المخالفة الملاحظة و وضع تعليق اذا اردت تم ارسال التبليغ بعد نقل كود التأكيد بكل سرية طبعاً.
نحن أول شركة عربية تتيح مثل هذه الخدمة مجاناً لروادها و اتمنى من الله تعالى التوفيق و اجر العمل الصالح للجميع...
3. امكانية تحديد المدة الزمنية التي يستطيع خلالها الأعضاء تعديل مساهماتهم.
لوحة
الإدارة >> ادارة عامة >> تشكيل >> المدة الزمنية التي
يستطيع خلالها الأعضاء تعديل مُساهماتهم (اذا اردت التغيير احدف العلامة من
على "غير محدد")